Friday, August 15, 2014

كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة


بلغت نسبة التحميل والبحث عن برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة اعلى نسبة تحميل واستخدام في الاونة الاخيرة
ويرجع ذلك الى انتشار ظاهرة الحجب بكثافة و امتدادها لتصل الى الكثير من المواقع الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي كموقع فيس بوك او تويتر او غيرها الكثير من المواقع التى يعتمد عليها المستخدم في التواصل مع اصدقائه او اقاربه.
وسط كل هذه المشكلات والمعوقات التى تواجه مستخدمي الانترنت في تلك الدول, تظهر برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة كحل سحري لجميع المستخدمين, حيث تعمل تلك البرامج على فك الحجب وكسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة لدى مستخدمي الانترنت في تلك الدول.

كيف تعمل برامج كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة ؟


 بعد ان تقوم بتحميل برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة ستقوم تلك البرامج تلقائيا بتغيير رقم الاي بي الخاص بك حتى تتمكن من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة
تعمل ايضا برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة على منح من يستخدمها خصوصية مضاعفة حتى يتمكن من تصفح الانترنت بكل حرية و بدون اي مراقبة او متابعة حتى لو كان مزود الخدمة الخاص بك.
كما تعمل ايضا برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة على منح المستخدم القدرة على زيادة سرعة الانترنت , حيث يقدم برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة خوادم فائقة السرعة حتى يتمكن المستخدم من التصفح السريع للإنترنت.
يقدم برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة 8 خوادم مختلفة لمنح المستخدم حرية الاختيار من بين تلك الخوادم
في كل مرة يستخدم فيها الشخص برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, يتم منحه اي بي جديد ومختلف تماما.
مع استخدام برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, لن تتمكن اي جهة او حتى مزود الخدمة الخاص بك من اكتشاف انك تستخدم برنامج ل كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة و اخفاء الاي بي الاصلي الخاص بك.
يقدم لك برنامج كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة كل تلك المميزات مقابل 10 $ فقط في الشهر, وفي المقابل تكون معظم برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة لا تقل عن 13 $
يمنحك البرنامج فترة تجريبية لاختبار البرنامج و معرفة اذا ما كان يتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديك ام لا.
ميزة اخرى يمنحك اياها برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, وهي توفير الحماية الكاملة لجهازك من اي فيروس و من اي مخترق.

تحميل برنامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة 

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي

No comments:

Post a Comment