Friday, August 15, 2014

تحميل بروكسي للآيفون


يمكنك تحميل برنامج واصل برو لكسر البروكسي على الايفون من الرابط الرسمي للموقع
اذا كنت تفكر في شراء هاتف ايفون, فيجب ألا تتردد وتقوم بشرائه فورا فستجد فيه كل ما تريد وأكثر وهذا وفقا لأراء جميع مستخدميه حتى الآن فهو هاتف انيق ومميزاته كثيرة ومتعددة ويمكنك من خلاله الوصول الى اكثر مما كنت تتوقع  وخاصة عندما تجد ان بإمكانك التواصل مع الجميع في اي مكان بالعالم صوت وصورة وبشكل مجاني فقط من خلال اتصالك بالإنترنت من خلال تطبيقات  VoIP  والتى تدعمها هواتف الايفون, كما انك ستجد متعة لا توصف من خلال تصفحك للانترنت من خلال هاتفك الايفون, مما يجعلك في حالة استخدام مستمرة طوال اليوم لهذا الهاتف.

ولكن اسوأ ما قد يواجهك من مشكلات هي وجودك في دولة قررت ان تحجب عنك بعض المواقع الاجتماعية كالفيس بوك او تويتر او حتى تمنعك من استخدام تطبيقات  VoIP حتى لا تتمكن من التواصل مع اصدقائك وهنا تشعر ان هاتفك قد فقد الكثير من الامكانيات التى كنت تعتمد عليها في استخدامه من قبل.


وفي الحقيفة ان المشكلة هنا لا تكمن في هاتف الايفون الخاص بك, ولكنها تكمن في الدولة التى قامت بإنتهاك الحقوق الشخصية لمستخدم الانترنت بها و منعته من الوصول الى مواقع يتصفحها بشكل يومي ولا يمكنه الامتناع عنها ولو حتى ليوم واحد, فموقع مثل الفيس بوك او حتى تويتر لا يوجد اي مبرر على الاطلاق من منع المستخدم من الوصول اليه.
ولكي تتمكن من التغلب على تلك المشكلة وفتح المواقع المحجوبة على الايفون, فلابد لك وان تقوم بتحميل بروكسي للأيفون وهو الحل الوحيد الذي يمكنك من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة للايفون في بلدك .
وعند قيامك بأول محاولة بحث عن "تحميل بروكسي للآيفون" ستتعجب من كم البرامج التى يطلق عليها تحميل بروكسي للآيفون, وقد تحاول تجربة جميع البرامج واحدا تلو الاخر في محاولة منك لمعرفة اي تلك البرامج قد يكون الافضل لك و لكنك بذلك قد تعرض هاتفك و معلوماتك الى مخاطر متعددة.
عند محاولة تحميل بروكسي للآيفون, ستجد ان هناك برامج تمكنك بالفعل من الوصول الى المواقع الاجتماعية التى تم حجبها عنك من قبل, ولكنك قد تلاحظ بطئ شديد في الانترنت وان السرعة لديك كانت افضل بمراحل قبل استخدامك لبرنامج البروكسي هذا, وهذا يرجع الى ان يعض تلك البرامج قد يقوم بحل مشكلة الحجب ويمكنك من تحميل بروكسي للآيفون بالفعل و لكن في المقابل يبطئ من سرعة الانترنت لديك وبهذا تكون حللت مشكلة بمشكلة اخرى.
وهناك برامج تحميل بروكسي للآيفون تقوم بفتح المواقع المحجوبة ولكن بعد استخدامها لفترة تجد ان جهازك قد امتلئ بالفيروسات ولا تعرف السبب وقد يحدث في بعض الحالات ان تجد ان جهازك قد تم اختراقه وسرقة جميع معلومات و بياناتك و قد تندهش لماذا تم هذا و لماذا لم يحدث من قبل, وتكون الاجابة هنا هي انك قمت ب تحميل بروكسي للآيفون غير آمن على جهازك مما سمح بمرور الفيروسات والمخترقين بكل سلاسة وبساطة الى هاتفك .
كيف يمكن التخلص من تلك المشكلات؟
الاجابة علي هذا السؤال تكمن في قيامك ب تحميل بروكسي للآيفون آمن و مضمون على جهازك ولا يعمل على بطئ الانترنت لديك.
وقد تتساءل هل يمكن ان تجد برنامج واحد به كل تلك المميزات؟ هل يمكن تحميل بروكسي للآيفون بدون بطئ اثناء التصفح و يوفر حماية للهاتف؟
نعه هناك الكثير من برامج البروكسي الناجحة والتى لا تضر بجهاز المستخدم او سرعة التصفح لديه, احد اهم تلك البرامج في الفترة الحالية هو برنامج واصل برو والذي اثبت لجميع مستخدميه انه الحل الافضل حاليا ل تحميل بروكسي للآيفون بدون اي مشكلات.

No comments:

Post a Comment