Friday, August 15, 2014

تحميل اقوى كاسر بروكسي


هناك اعداد كبيرة جدا من الأشخاص الذين لا يستطيعون تصفح الانترنت بدون استخدام كاسر بروكسي يمكنهم من فتح المواقع المحجوبة لديهم, حيث ان هناك دول تقوم بحجب اكثر من 70 % من مواقع الإنترنت اي انها تعزل مواطنيها من الاتصال بالعالم الخارجي ولذلك نجدهم في حالة بحث مستمر عن تحميل اقوى كاسر بروكسي يمكنهم من كسر البروكسي الممل المفروض عليهم والذي يعزلهم عن العالم.
وجاءت فكرة و ظهور برامج البروكسي ك حل منقذ لهؤلاء الذين لا يتمكنون من تصفح الانترنت بحرية ولا يتمكنون ايضا من التواصل مع اصدقائهم في انحاء العالم حيث ان الحجب في تلك الدول قد يمتد ليصل كل تطبيقات التواصل الاجتماعي من واتس اب, سكايب, ياهوو, وحتى تطبيقات  VoIP من فايبر وتانجو وغيرها .
 وظيفة تحميل اقوى كاسر بروكسي :
و كيف يقوم تحميل اقوى كاسر بروكسي بفك الحجب؟
دائما ما تثار في الاذهان اسئلة مثل تلك الأسئلة مثل: كيف تتمكن تطبيقات كسر البروكسي من فتح المواقع المحجوبة  وفك الحجب؟

يمكنك تحميل اقوى كاسر بروكسي بالضغط على الصورة التالية



والاجابة على مثل هذه الاسئلة لا تتم الا من خلال شرح تقنية عمل برامج البروكسي وكيف تستطيع تلك البرامج من تخطي الحجب للمستخدم.
اول ما تقوم به تحميل اقوى كاسر بروكسي هو اخفاء الاي بي الخاص بالمستخدم والذي تم حجبه من قبل الجهات المسئولة في بلده  وبدلا منه يظهر اي بي جديد و مختلف تماما عن الاي بي الاصلي.
ولكن مع انتشار برامج كسر البروكسي والتى تختلف في امكانيتها و قدرتها على كسر البروكسي وسرعتها وحتى أسعارها فيأتى سؤال اخر يطرح في الاذهان و هو:
ما هو اقوى كاسر بروكسي؟
اذا بحثت عن برنامج بروكسي فستجد العشرات بل المئات من برامج البروكسي التى يمكنك استخدامها وتحميلها على جهازك و لكن هل تعرف ما هو افضلها؟
ما هو المفيد و ما هو الضار على جهازك؟
ما الذي يمكنك من كسر البروكسي في اي مكان بالعالم و ما هو البرنامج الذي لا يستطيع كسر الحجب؟
هل تعرف كيف يتم تحميل اقوى كاسر بروكسي؟
اذا كنت لا تعرف فإن الاجابة في السطور القادمة.
مع انتشار برامج كسر البروكسي, فستجد نفسك في حيرة ما الذي اقوم بتحميله و استخدامه و ما الذي لا يصح وجوده على جهازي , فهناك برامج بروكسي على الرغم من قدرتها على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, إلا انها تتسبب في اضرار كثيرة على جهازك و قد تدمر جهازك بالكامل.
وهناك برامج اخرى ستتعجب منها, فقد تكون في دولة ما و تختبر البرنامج و تجده يعمل و يقوم بكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة و لكن ما ان تذهب الى دولة اخرى تجده لا يتمكن من كسر البروكسي في تلك الدولة, نظرا لأنها تستخدم وسائل اقوى في الحجب, مما يعنى ان البروكسي الذي اعتدت على استخدامه لم يكن قويا من الاساس .
ولحل كل تلك المشكلات توصلنا الى تحميل اقوى كاسر بروكسي في الوقت الحالي والذي اجمع عليه معظم مستخدمي برامج البروكسي من حيث قدرته الفائقة على كسر البروكسي في اي مكان بالعالم و حتى في الدول التى تستخدم وسائل تقنية عالية من اجل الحجب, فتم اختيار برنامج اقوى كاسر بروكسي وتمكن من فك الحجب في تلك الدول.
هذا البرنامج يسمى برنامج واصل برو وهو برنامج يمنحك كل ما تريد من كسر البروكسي وزيادة سرعة الانترنت وإضافة الحماية والخصوصية على تصفحك للانترنت.

5 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. ظزوةىلاررظزوةىلار

    ReplyDelete
  3. The Best YouTube Streamer Reviews - Videoslots.cc
    Youtube Streamer Reviews On this site youtube video to mp3 converter is a user-generated video that has been designed to entertain and inspire young and old alike.

    ReplyDelete