Wednesday, August 20, 2014

فتح المواقع المحجوبة للماك


في بعض الاوقات قد نلجأ الى استخدام احد البرامج التى لا نعرف عنها الكثير ونخشى ان تسبب لنا الكثير من الاضرار عند استخدامها، الا ان للضرورة احكام. فنضطر الى استخدامها دون ان يكون لدينا اي بديل اخر، وتعد برامج فتح المواقع المحجوبة اكثر البرامج التي قد تنطبق عليها تلك القاعدة، ولذلك قررنا ان نمنحك كل المعلومات التي تحتاجها حتى تقوم بتحميل برنامج ل فتح المواقع المحجوبة للماك او غيره من الانظمة الاخرى وانت مطمئن وغير قلق بخصوص خصوصيتك او معلوماتك.

ما هي وظيفة برامج فتح المواقع المحجوبة للماك؟

قد تجد انك لا تتمكن من الوصول الى الكثير من المواقع التي تحتاجها، واذا سألت احد اصدقائك والذي يقيم في بلد اخرى،  فإنك ستجد انه يتمكن من الوصول الى تلك المواقع بكل سهولة و دون ادنى مشكلة، وهنا تكتشف انك وقعت ضحية للحجب التي يتم بشكل عشوائي في العديد من الدول.

عندما تقوم بتحميل احد برامج فتح المواقع المحجوبة للماك، يعمل البرنامج الى ايصالك الى المواقع التي تم حجبها لديك، وذلك من خلال قيام برامج فتح المواقع المحجوبة للماك، بتغيير رقم الاي بي الخاص بك  (رقم الاي بي هو رقم خاص بك يظهر عندما تقوم بتصفح الانترنت وهو يدل على موقعك والبلد التي تتصفح الانترنت من خلالها) .
ولذلك بمجرد تغيير الاي بي ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة للماك والمرور الى اي موقع كان محجوب لديك .
ولكن برامج فتح المواقع المحجوبة للماك كثيرة ومتنوعة ويجب ان تحذر جيدا قبل اقدامك على تحميل اي برنامج من تلك البرامج يجب ان تتأكد مرة واثنين من جودة البرنامج الذي تقوم بتحميله وأن تتأكد من قيامه بحماية جهازك.

كيف تتأكد من كفاءة برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك؟

لكي تضمن جودة و كفاءة يجب ان تقوم بعدة خطوات اولا:
1- لا تثق بكل برنامج مجاني، فهناك الكثير من الاشخاص يعتقدون ان البرنامج المجاني هو الافضل، فهو يقدم نفس الخدمات ولكن بدون مقابل مادى، ولكن تغيب عنهم حقيقة ان اغلب البرامج المجانية يكون مقابل تلك المجانية هو الاعلانات المملة التي تظهر على جهازك باستمرار بسببها.
2- هناك الكثير من البرامج المجانية التي تتسبب في وجود الفيروسات الكثيرة على جهازك، خلاصة القول، انك قد تستطيع فتح المواقع المحجوبة لديك بدون مقابل، ولكنك ستضطر الى تقبل الاعلانات المملة وبطئ سرعة الانترنت لديك وايضا عدم ضمان حماية جهازك.

وسط كل تلك المشكلات التي تتسبب بها برامج فتح المواقع المحجوبة المجانية, تظهر تطبيقات  VPN وهي التطبيقات الامنة والاكثر حماية لجهازك
وأغلب تلك التطبيقات تكون مدفوعة ولكن في المقابل توفر عليك عناء البرامج المجانية وكثرة مشاكلها، كما تمنحك اغلب تطبيقات VPN لفتح المواقع المحجوبة فترة تجريبية لتجربة البرنامج قبل ان تقوم بشرائه ومن ابرز الامثلة لتلك التطبيقات والتي تم اختبارها اكثر من مرة هو تطبيق آي واصل لمزيد من المعلومات عن التطبيق قم بزيارة الموقع التالي

No comments:

Post a Comment