Friday, August 15, 2014

تحميل بروكسي للآيباد


يمكنك الان تحميل بروكسي للآيباد من الموقع الرسمي للبرنامج من الرابط التالي


اصبح من الطبيعي ان كل من يملك جهاز آيباد لا يتركه من يده و لو للحظة واحدة حيث ان الايباد كان حل للمعادلة الصعبة, فهناك من يريد اللاب توب بكل امكانياته و لكن لا يستطيع التنقل به في كل مكان, فكان الآيباد هو الحل العملي لتلك المشكلة, بل ايضا يعمل كحل وسط بين اللاب توب وبين الهاتف المحمول.
ويعكر صفو مستخدم الايباد اثناء تصفحه للإنترنت سوى وجود بعض المواقع و التطبيقات التى يدعمها الايباد ولا يتمكن المستخدم من الوصول إليها وكلما رغب في تصفحها وجد رسالة تظهر له بأن هذا الموقع محجوب.
وكأى فرد لديه معرفة ولو بسيطة بعالم الانترنت تعرف جيدا ان مشكلة الحجب تلك يتم فرضها من قبل الدول او الجهات المسئولة في تلك الدول, اي انك اذا اردت تصفح موقع ما ووجدت انه محجوب لديك كالفيس بوك مثلا, فإن الفيس بوك يكون متاح للجميع بالفعل ولكن تم حجبه في دولتك او منطقتك.

ولذلك ترغب في حل سريع ونهائي ليخلصك من تلك المشكلة و خاصة ان المواقع المحجوبة غالبا ما تكون مواقع اجتماعية هامة جدا لا يمكن التنازل عنها, وبمجرد قيامك بالسؤال عن تلك المشكلة في محركات البحث ستجد اول ما يظهر لك هو تحميل بروكسي للآيباد, و تتصارع البرامج في تقديم نفسها للمستخدم حتى يقوم بتحميلها واستخدامها على جهازه.
واذا انساقت وراء كل ما تقرأه على المواقع ستجد انك بحاجة الى تحميل جميع برامج كسر البروكسي للآيباد حيث ان كل برنامج من هذه البرامج يقدم نفسه و مميزاته للمستخدم و كأنه افضل برنامج يجب ان تقوم ب تحميل بروكسي للآيباد.
ولكن مع الكم الهائل لبرامج كسر البروكسي للآيباد, ستجد نفسك في حيرة كبيرة حقا, اي برنامج أفضل كيف يمكننى تحميل بروكسي للآيباد دون ان يتضرر الايباد.
ولذلك يجب ان تحذر جيدا وتفكر كثيرا قبل تحميل بروكسي للآيباد حتى لا تقوم بتحميل برنامج بروكسي يضر بجهازك, وفي هذا السبيل تجد ان اغلب المستخدمين والذين قاموا ب تحميل بروكسي للآيباد قد تمكنوا في النهاية الي الوصول الى اقوى برنامج بروكسي للآيباد ولا يؤدى الى اى اضرار على جهازك و هو برنامج اسمه واصل برو, ووفقا لأراء جميع من قاموا ب تحميل بروكسي للآيباد واصل برو انه برنامج جيد جدا يقوم بكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة و في الوقت ذاته يعمل على حماية الجهاز.
مميزات تحميل بروكسي للآيباد:
بعد ان تقوم ب تحميل بروكسي للآيباد ستجد انك تتمكن من فتح جميع المواقع الاجتماعية المحجوبة لديك.
كما ستتمكن من حماية الايباد الخاص بك من اي فيروسات او مخترقين من خلال قيام برنامج بروكسي للايباد بتغيير رقم الاي بي الخاص بك مما يوفر لك مزيدا من الحماية و الخصوصية.
يمكنك تحميل بروكسي للآيباد من خلال ايتونز فقط مقابل 10 $ 

No comments:

Post a Comment