Friday, August 15, 2014

برنامج لكسر البروكسي hotspot


بعد انتشار العديد من عمليات الحظر التي تفرض على مناطق ودول مختلفة انتشرت معها عمليات البحث في جوجل على برنامج لكسر البروكسي hotspot، يمكنهم من فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي للبرامج المغلقة ومشاهدة البرامج المفضلة لهم على مواقع البث المباشر المختلفة مثل Hulu، BBC iPlayer، وكذلك فتح برامج التواصل الاجتماعي المغلقة في انظمة التشغيل الحديثة مثل الفايبر أو الواتس أب وسكايب.
الفكرة المحورية لـ برنامج كسر البروكسي hotspot:
تعتمد فكرة اي برنامج كسر البروكسي hotspot على تمكين المستخدم من التصفح الخفي أو المجهول والذي لا يتم حدوثه إلا بتغيير رقم الاي بي واخفاء الرقم الحقيقي للاي بي والاتيان برقم عنوان خادم من دول خارجية مثل امريكا أو ايطاليا.
هناك امامك عدة برامج خاصة بكسر البروكسي وتغيير رقم الاي بي ويصعب على اي مستخدم عادي التمييز بين كفاءة كل برنامج كسر البروكسي hotspot وآخر.
ما الفروق بين برنامج كسر البروكسي hotspot وآخر؟
الفروق بين أي برنامج كسر البروكسي hotspot وآخر واضحة جدا وأهمها أن ليست كل البرامج يكون سعرها مناسب للمستخدم وليست كل البرامج المجانية تكون ذا كفاءة عالية للتخلص من الحجب بسهولة، كما أن وجود الخوادم المختلفة في كل برنامج وآخر تختلف من بين قوة تشفيرها وبين هل يسهل كسرها أم لا؟
لذلك يجب عليك أن تتوخى الحذر قبل أن تستخدم أي برنامج كسر البروكسي hotspot ويجب أن تتأكد هل ستتمكن من فتح المواقع المحظورة بحرية وبقوة تشفير عالية بالخوادم المتاحة به.

اضغط على الصورة للتحميل


أفضل برنامج كسر البروكسي hotspot؟
قم بتحميل برنامج كسر البروكسي hotspot المتميز بثمانية خوادم من مختلف الدول الامريكية والاوروبية
برنامج كسر البروكسي hotspot يعمل بالفي بي إن لتشفير الاتصال بالانترنت والتصفح كمجهول برقم اي بي مختلف من دولة اوروبية.
ستتمكن من حماية جهازك من الفيروسات الضارة وبرامج الاختراق الخبيثة التي قد تصل بسهولة لجهازك عبر اتصال الفي بي إن الذي ينشأه برنامج كسر البروكسي hotspot.
احصل على اتصال آمن وسريع اثناء تواجدك على الانترنت لأن برنامج كسر البروكسي hotspot يقوم بتوفير السرعة الحقيقية للانترنت على عكس البرامج الأخرى.
برنامج كسر البروكسي hotspot يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة فهو يعمل على نظام ويندوز بجميع مراحله من بداية اكس بي إلى ويندوز 8.1
كما يمكنك استخدامه على أجهزة الماك المختلفة وأجهزة الأندرويد وأجهزة الاي او اس.
يمكنك استخدام الخدمة لانشاء اتصال يدوي سواء ببروتوكول L2TP VPN لجميع انظمة التشغيل، أو عن طريق استخدام تطبيق OpenVPN لنظام الويندوز.
برنامج كسر البروكسي hotspot متاح أيضا على كل من سوق بلاي وآبل ستور لأجهزة الاندرويد والايفون والايباد والايبود.

No comments:

Post a Comment